فعالية سابقة

التميّز في مجال خدمة العملاء

الإثنين 5 فبراير 2018 – الإثنين 12 فبراير 2018، 05.00م – 07.00م مركز طلاب المدينة التعليمية، شارع الحقول، الدوحة، قطر

تقدّم جامعة حمد بن خليفة دورةً مجتمعيةً للعاملين في مجال خدمة العملاء بعنوان: “التميّز في مجال خدمة العملاء”. تهدف الدورة إلى تعزيز المعرفة بأساسيات خدمة ما بعد البيع لدى الموظفين الذين يشغلون مناصب تتطلب التواصل الشخصي مع العملاء، مع التركيز بشكل خاص على خدمة العملاء. وتشمل أهداف الدورة تحليل وفهم الأنماط السلوكية للعملاء، واستخدام أدوات متنوعة مثل “المصنِّف” و”NPS”، وتطوير مجموعة من تقنيات خدمة العملاء للحفاظ على العملاء المترددين على جميع الإدارات. سيتم تقديم الدورة باللغة الإنجليزية.

تسجيل

يتزامن توقيت الفعاليات مع تاريخ النشر؛ لمزيد من المعلومات والتفاصيل المحدّثة، يُرجى مراجعة الجهة المنظمة.

المزيد من الفعاليات من جامعة حمد بن خليفة