فعالية سابقة

ندوة حول القيادة والمرونة في إدارة الطوارئ

الأربعاء سبتمبر 20 2017 جامعة جورجتاون - قطر ، المدينة التعليمية، شارع اللقطه، الريان، قطر

تستضيف كلية الدراسات المستمرة بجامعة جورجتاون في قطر ندوة حول ““القيادة والمرونة في إدارة الطوارئ”“، يوم 20 سبتمبر. ستقام هذه الندوة العامة من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 1 ظهرًا بمقر جامعة جورجتاون في قطر بالمدينة التعليمية، وتأتي هذه الفعالية احتفالًا بإطلاق الجامعة برنامجها الجديد لنيل درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الطوارئ والكوارث ذا التركيز الإقليمي.

سيقوم سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة، وزير الطاقة والصناعة، بإلقاء الكلمة الرئيسية في هذه المناسبة. وستكون هناك نقاشات بين مجموعة من الضيوف تتضمن خبراءً في هذا المجال من بينهم جون غالت، مدير الطوارئ والأمن بشركة شل في قطر، ودومنيك غنيتي، نائب رئيس شركة إكسون موبيل قطر ومديرها المشارك، وخالد الهاشمي، وكيل وزارة الاتصالات المساعد لقطاع الأمن السيبراني بوزارة النقل والاتصالات في قطر.

ستشكل الندوة جزءًا من أولى جلسات الإقامة الخمس التي ستحضرها الدفعة الدراسية الافتتاحية لبرنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الطوارئ والكوارث ذي التركيز الإقليمي. يستمر هذا البرنامج الفريد لمدة عام كامل، ويهدف إلى تأهيل الجيل القادم من المهنيين الاحترافيين في إدارة الطوارئ والكوارث لمساعدة دولة قطر، ومنطقة الشرق الأوسط برمتها، في الوفاء باحتياجاتها في مواجهة مجموعة متسعة النطاق من الكوارث الطبيعية وغيرها من الأحداث من صنع الإنسان.

لمزيد من المعلومات عن درجة الماجستير، يرجى زيارة الموقع: scs.georgetown.edu/gcc

يتزامن توقيت الفعاليات مع تاريخ النشر؛ لمزيد من المعلومات والتفاصيل المحدّثة، يُرجى مراجعة الجهة المنظمة.