التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي - برنامج تنفيذي قصير

الإثنين 15 أبريل 2019 – الثلاثاء 16 أبريل 2019، 08.00ص – 04.00م جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال ، برج تورنادو، الطابق رقم 15، الدوحة، قطر

تم تصميم هذا البرنامج لمنح المديرين لمحة استراتيجية عامة حول كيفية الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي في دعم العملاء والشركات في اتخاذ القرار الملائم. وسيتعلم المشاركون كيفية تحديد الفرص لتشجيع، وتحفيز، وإدارة التفاعل الجماعي بشأن التعاطي مع وسائل التواصل الاجتماعي بالكيفية، بما يخلق قيمة مضافة سواء بالنسبة للشركات أو عملائها.

تسجيل

يتزامن توقيت الفعاليات مع تاريخ النشر؛ لمزيد من المعلومات والتفاصيل المحدّثة، يُرجى مراجعة الجهة المنظمة.