فعالية سابقة

لتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الأحد 11 فبراير – الإثنين 12 فبراير 2018 جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال ، برج تورنادو، الطابق رقم 14، الدوحة، قطر

تستضيف جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر برنامجًا مفتوحًا على مدار يومين، سيقدّم للمديرين لمحةً عامةً حول الاستراتيجية التي تمكّنهم من استغلال مواقع التواصل الاجتماعي لدعم عملاء B2C وB2B في عمليات صنع القرار.

ستُشرف على هذا البرنامج كريستين دو فالك، أستاذة مساعدة في ““التسويق”” بجامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Parisفي قطر، وسيُعقد البرنامج بمقر الجامعة في برج ““تورنادو”” في منطقة الخليج الغربي يومي 7 و8 فبراير 2018. ويشار إلى أن دو فالك تتمتع بخبرة ريادية كبيرة في مجال الابتكار الرقمي لمدة عقدين من الزمن، حيث عملت مع العديد من الشركات المتميزة مثل ديزني لاند باريس، وشركة ميتيك، والرينو، والشركة الفرنسية للاتصالات SFR، وشركة ياهو! وتشغل دو فالك حاليًا منصب المدير الأكاديمي لقسم الماجستير التنفيذي لإدارة الأعمال المتخصصة في التحوّل الرقمي الرائد.

سيتمكن المشاركون في البرنامج من اكتساب خبرات معرفية معمّقة حول كيفية تحديد الفرص المتاحة لتشجيع العلاقات التفاعلية على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، وتحفيزها، وإدارتها بشكل يعزز قيمة الشركة والعميل على حدّ سواء.

للتسجيل ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع: shortprograms@hec-q.qf.org.qa

يتزامن توقيت الفعاليات مع تاريخ النشر؛ لمزيد من المعلومات والتفاصيل المحدّثة، يُرجى مراجعة الجهة المنظمة.