فعالية سابقة

التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي

الثلاثاء 7 فبراير – الأربعاء 8 فبراير 2017 جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال ، برج تورنادو، الطابق رقم 15، الدوحة، قطر

وسائل التواصل الاجتماعي هي أكثر من مجرد قنوات اتصال. كيف يمكن الاستفادة منها بشكل استراتيجي؟

أحدثت وسائل التواصل الاجتماعي تغييرات جذرية في أنماط حياتنا وأساليب التعلم وإدارة الأعمال. كما أن انتشار وسائل التواصل الاجتماعي واستخدام الهواتف الذكية أحدث ثورة حقيقية في طرق التسويق. فقد أصبح التعبير عن الآراء والانطباعات في مجتمع المستهلكين من بين القوى المؤثرة للغاية في السوق وذات القدرة الكبيرة على تحديد خيارات المستهلك. ولكن كيف يمكن للمسوقين الاستفادة من هذه القوة؟ وكيف يمكن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي استراتيجيًا في أغراض غير الاتصال؟

للتسجيل ولمزيد من المعلومات: ليلى الحلو - lelhelou@hec-q.qf.org.qa

يتزامن توقيت الفعاليات مع تاريخ النشر؛ لمزيد من المعلومات والتفاصيل المحدّثة، يُرجى مراجعة الجهة المنظمة.