فعالية سابقة

دور وسائل التواصل الاجتماعي في تحوّل مجال التسويق

الإثنين 6 فبراير 2017، 12.00ص – 12.00ص جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال ، برج تورنادو، الطابق رقم 5، الدوحة، قطر

تتناول هذه المحاضرة النسائية دور وسائل التواصل الاجتماعي في قلب نموذج التسويق القائم على الإعلام الجماهيري رأسًا على عقب. خلال المحاضرة سيتم تسليط الضوء على ثقافة المشاركة واختلاف الثقافات التي تتبناهما وسائل التواصل الاجتماعي، مع تناول أربع استراتيجيات رئيسية لوسائل التواصل الاجتماعي هي (التواصل والإنتاج والرعاية والمجموعات ذات الاهتمام المشترك)، وتوضيحها بأمثلة من قطاع الشركات.

يتزامن توقيت الفعاليات مع تاريخ النشر؛ لمزيد من المعلومات والتفاصيل المحدّثة، يُرجى مراجعة الجهة المنظمة.