في الحاجة إلى إعادة التفكير في استراتيجيتيك التسويقية - برنامج تنفيذي قصير

الأربعاء 27 فبراير 2019 – الخميس 28 فبراير 2019، 08.00ص – 04.00م جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال ، برج تورنادو، الطابق رقم 15، الدوحة، قطر

لقد صُمم هذا البرنامج لتمكين المشاركين من الاستيعاب الجيد لمفهوم التفكير الحديث في مجال التسويق التجاري. ويهدف هذا البرنامج إلى اقتراح بديل للتسويق الثنائي الصيغة التقليدي القائم بين المؤسسات. ويرتكز النهج على تطوير نظام بيئي يزاوج بين البعدين الفيزيائي والرقمي للوصول إلى النتائج المنشودة. إنه نهج يتمحور حول العملاء، بما قد يفضي إلى مساعدة الشركات على تطوير نماذج أعمال تقطع مع الممارسات التقليدية وتسعى إلى التميز في السوق.

تسجيل

يتزامن توقيت الفعاليات مع تاريخ النشر؛ لمزيد من المعلومات والتفاصيل المحدّثة، يُرجى مراجعة الجهة المنظمة.